انيميات | Animeiat
 

العودة   > >

فيلم Demon Slayer: Mugen Train يحقق أرباحا متجاوزاً 40 مليار ين في اليابان

بينما يواصل فيلم Demon Slayer -Kimetsu no Yaiba- The Movie: Mugen Train رحلة عرضه العالمي هذا الأسبوع متجاوزاً الفيلم الصيني ...

آخبار الآنمي و المانجا قسم خاص لمتابعة جديد و آخر أخبار الآنمي و المانجا


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-28-2021, 10:19 PM   #1
Luffay غير متواجد حالياً
مؤسس الموقع
قبطان قراصنة قبعة القش
 
الصورة الرمزية Luffay
 
تاريخ التسجيل: Jan 2021
الدولة: الأزرق الشرقي
العمر: 39
المشاركات: 168
الجنس: ذكر
نظام التشغيل: Windows 10
الآنمي المفضل: ون بيس
الشخصية المفضلة: شانكس
معدل تقييم المستوى: 10 Luffay is infamous around these parts
Icon12 فيلم Demon Slayer: Mugen Train يحقق أرباحا متجاوزاً 40 مليار ين في اليابان


بينما يواصل فيلم Demon Slayer -Kimetsu no Yaiba- The Movie: Mugen Train رحلة عرضه العالمي هذا الأسبوع متجاوزاً الفيلم الصيني The Eight Hundred ليصبح الفيلم الأعلى ربحاً لعام 2020. قد تجاوزت إيرادات فيلم الأنمي في موطنه 40 مليار ين في شباك التذاكر الياباني وهو أول فيلم ياباني يحقق هذا الرقم القياسي على الإطلاق ما يؤكد هيمنة الفيلم كظاهرة عالمية.
أرسلت شركة أنيبليكس بياناً صحفياً يؤكد أن فيلم Demon Slayer -Kimetsu no Yaiba- The Movie: Mugen Train قد حقق 40,016,942,050 ين (367.7 مليون دولار أمريكي) في اليابان على خلفية بيع 28.96 مليون تذكرة. هذه هي المرة الأولى التي يحقق فيها فيلم في السوق اليابانية أكثر من 40 مليار ين (حتى 35 مليار ين وهذا هو ما قد سبق لفيلم Demon Slayer تحقيقه قبل بضعة أشهر). خلال الأسبوع الماضي، جلب فيلم الأنمي حوالي 47 مليون ين (431 ألف دولار أمريكي) وهو نفس الرقم الذي جلبه أيضاً في الأسبوع السابق تقريباً.
يبلغ حالياً ما حققه فيلم الأنمي Spirited Away ثاني أعلى فيلم ربحاً في المنطقة 31.68 مليار ين مما قد يعني أنه بحلول الوقت الذي سينتهي فيه عرض فيلم Demon Slayer في اليابان سيكون الفارق بين أول وثاني فيلمان أكثر من 10 مليار ين.
هذه الإيرادات البسيطة التي تدر في اليابان بالإضافة إلى جلب ما يقرب من 2 مليون دولار أمريكي في أمريكا الشمالية خلال عطلة نهاية الأسبوع الماضية (بإجمالي 43,956,487 دولار أمريكي مما يجعله ثاني أعلى فيلم أنمي ربحاً في المنطقة بعد Pokémon: The First Movie) وأرباح شباك التذاكر المعلن عنها حديثاً في جميع أنحاء العالم قد أشارت إلى أن فيلم Demon Slayer: Mugen Train هو الفيلم الأكثر ربحاً لعام 2020. يطيح إجمالي Demon Slayer العالمي البالغ 472,924,894 دولار أمريكي (52 مليار ين) بإجمالي الفيلم الصيني The Eight Hundred الذي يبلغ 472 مليون دولار أمريكي. يعني هذا الإنجاز التاريخي أن Demon Slayer: Mugen Train ليس فقط أول فيلم أنمي وياباني يتصدر قوائم شباك التذاكر في جميع أنحاء العالم لمدة عام ولكنه أول فيلم غير هوليوودي يحقق ذلك في العصر الحديث. على الرغم من أنه لا ينبغي التقليل من شأن هذا العمل الفذ إلا أنه إذا لم يكن Demon Slayer على رأس القائمة فإن فيلم The Eight Hundred كان ليترأسها وهو أيضاً فيلم غير هوليوودي. من الجدير بالذكر أن المراكز الثلاثة الأولى ليست أفلاماً صنعت في هوليوود. أعلنت أنيبيلكس أن مبيعات التذاكر حول العالم وصلت إلى 41.35 مليون تذكرة.
اقتباس:
بدأ عرض فيلم Demon Slayer -Kimetsu no Yaiba- The Movie: Mugen Train في دور السينما اليابانية في 16 أكتوبر وحظي بأفضل عطلة نهاية أسبوع في تاريخ السينما اليابانية وأصبح الفيلم الأكثر ربحًا في الصالات اليابانية على الإطلاق. تم عرضه بنسخة 4DX في اليابان في 26 ديسمبر. فيلم الأنمي من إنتاج Ufotable يقتبس سلسلة المانغا من ابتكار كويوهارو غوتوغي التي حصلت أيضاً على أنمي متلفز في عام 2019 وسيعرض الموسم الثاني في وقت لاحق من عام 2021 في اليابان.
المصدر

__________________________________

حسابنا على الـــ facebook :
https://www.facebook.com/%D8%A7%D9%86%D ... 2718248066
حسابنا على الـــ twitter :
https://twitter.com/animes__com
Luffay غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

إضافة رد

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

 

DMCA | PRIVACY

الساعة الآن 07:15 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.1 TranZ By Almuhajir